top of page

:بمشاركة فنانين وإعلاميين من قطر والخليج .. علي حسين
روضة ورود أغنية جماعية في حب الوطن

الدوحة - الراية

٢٩ يونيو ٢٠١٧

كشف الفنان علي حسين الريامي لـالراية  أنه طرح مؤخراً فيديو كليب لأغنية وطنية بعنوان « روضة ورود « شارك فيها مجموعة من الفنانين والإعلاميين من قطر والخليج ، وأكد أن الأغنية تأتي وسط هذه الأحداث لمؤازرة دولة قطر في أزمتها التي تمرّ بها لأن كل فنان يجب أن يقدم خدمة بفنه لبلاده الغالية.

أحضر لـ «تميم المجد» لطرحها قريباً



الدوحة -الراية : 


كشف الفنان علي حسين الريامي لـالراية  أنه طرح مؤخراً فيديو كليب لأغنية وطنية بعنوان « روضة ورود « شارك فيها مجموعة من الفنانين والإعلاميين من قطر والخليج ، وأكد أن الأغنية تأتي وسط هذه الأحداث لمؤازرة دولة قطر في أزمتها التي تمرّ بها لأن كل فنان يجب أن يقدم خدمة بفنه لبلاده الغالية. وأشار إلى أنه يحضر لأغنية وطنية جديدة بعنوان «تميم المجد» سيطرحها قريباً. وأوضح أنه سيؤجل طرح أغنيته العاطفية « قلبي يعورني «بسبب الأحداث الجارية».


  • حدثنا عن الدويتو الغنائي الجديد الذي قدمته ؟

– قدمت مع الإعلامية شيماء الحمادي أغنية وطنية جديدة بعنوان «روضة ورود « وهي من كلماتي وألحاني وغنائي مع شيماء الحمادي وتوزيع عبد الرحمن الريامي وإخراج بكري ناسا وقد شارك فيها كوكبة من الإعلاميين والفنانين منهم محمد الزيارة وعبدالهيل وياسمين وحنين النقدي والفنان الكويتي أحمد إيراج، وخلود أحمد ونورة الكعبي، وتنفيذ رولا رزق، وقد قدمناها بنظام الفيديو كليب، وهو إنتاج مشترك بيني وبين شركة سكاي كلايمرز.


  • ما هدفك من تقديم هذه الأغنية في الوقت الراهن ؟

-هذه الأغنية كنا قد أعددناها لتقديمها في اليوم الوطني الماضي ولكن عند إلغاء الاحتفالات أجلناها، ولكننا وجدنا الوقت الراهن مناسباً لطرحها لدعم قطر في هذه الأزمة، لأننا كفنانين يجب أن نؤازر بلادنا في هذا الموقف الذي تمر به.


  • هل هذا أول عمل وطني تقدمه ؟

– نعم هذا أول عمل وطني بالنسبة لي، وهو عمل مهم لأنه شارك فيه الكثير من الفنانين.


  • هل ترى أن الغناء والفن لهما دور في مؤازرة الوطن ؟

نعم، بالطبع كل إنسان على أرض الوطن عليه دور في مؤازرة الوطن والوقوف بجانبه والفن له دور كبير في هذا لأنه الأوسع انتشاراً.

  • ما مصير عملك الجديد « قلبي يعورني « ؟

– هذا العمل جاهز ولكن قررت تأجيله بسبب الأحداث الراهنة فليس الوقت مناسباً لطرحه حالياً.


  • هل لديك جديد في الجانب الوطني ؟

نعم لدي أغنية وطنية جديدة من تأليفي وتلحيني بعنوان «تميم المجد» وسأطرحها خلال الفترة القريبة المقبلة.



المصدر: https://www.raya.com/2017/06/30/روضة-ورود-أغنية-جماعية-في-حب-الوطن/

bottom of page