top of page

الشبابي للفنون ينظم أمسيته الشعبية الثالثة

الدوحة - العرب

١٤ مايو ٢٠١٥

أقام المركز الشبابي للفنون في ساحة سوق واقف جلسته الشعبية الثالثة بالتعاون مع إدارة السوق وإذاعة صوت الريان.

الدوحة - العرب


أقام المركز الشبابي للفنون في ساحة سوق واقف جلسته الشعبية الثالثة بالتعاون مع إدارة السوق وإذاعة صوت الريان.


حضر الأمسية جمهور غفير من رواد سوق واقف من بينهم الفنان سلمان المالك رئيس مجلس إدارة المركز، وناصر الجابري نائب رئيس مجلس الإدارة ومسؤول النشاط الموسيقي، وشهدت تفاعلا لافتا من قبل الجمهور مع الفقرات التي قدمها منتسبو المركز من الشباب القطري.


وثمّن الفنان سلمان المالك الحضور الجماهيري اللافت الذي شهدته الجلسة «خاصة أنها تنعقد في صرح تاريخي وتراثي عريق يفخر به الجميع» لافتا إلى أن إقامة هذه الجلسة في خارج أروقة المركز يعكس حرصه على التعاون مع جميع الجهات المعنية.


وقال ناصر الجابري إن هذه الجلسة شهدت انضمام ثلاثة من أصحاب المواهب الشابة، ما يعني حرص المركز على اكتشاف المواهب الشابة، والعمل على إبرازها، موجها الشكر إلى وزارة الثقافة والرياضة على دعمها للمواهب الفنية من الشباب القطري، فضلا عن شكره لمحمد السالم، مدير إدارة سوق واقف، والإعلامي خالد الرشدان، وقيامهما بتسهيل كافة الإمكانات من أجل إنجاح هذه الأمسية».


ومن الوجوه الشبابية الجديدة التي شاركت بالجلسة كل من الأخوين عبدالرحمن وعلي حسين الريامي، فضلا عن مشاركة دهام الكواري وفارس بن صالح.


وشهدت الأمسية تقديم كورال المركز للعديد من الأغاني، منها «من مشى دربه، ألحان سلطان مبارك، «هل الدور»، بالإضافة إلى تقديم كل مطرب لأغنيتين.


المصدر: https://alarab.qa/article/15/05/2016/860060-الشبابي-للفنون-ينظم-أمسيته-الشعبية-الثالثة

bottom of page